الموضوع
:
قصة عن العقوق بقلمي أنا loookh
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-21, 10:33 PM
loookh
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
أختي طوق البنفسج
مشكووووورة على هالرد الجميل
ويسلمو وان شاء الله ربي يوفقني وأكمل الرواية اللي جالسة أكتبها وأكيد ان شاء الله انزلها على المنتدى
بس أتمنى يكون عندي الوقت الكافي عشان أكتبها
ومشكووووورة مرة ثانية
نورتي الصفحة
التوقيع:
M
y
B
l
o
G
لَحْظَﮧ بَـسْ شوَيْ .. بآخِذْ لِيْ / شهيـْـق »--• ***loookh
افغص هوني وشوف اللي يعجبك <<لآيفوتكم ياصبايا وشباب
http://www.htoof.com/2mintes.html
loookh
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى loookh
البحث عن كل مشاركات loookh