عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-11-15, 07:23 PM
هـدوؤوؤوء هـدوؤوؤوء غير متواجد حالياً
 



معدل تقييم المستوى: 16
هـدوؤوؤوء is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههه . .

لآ دآعي أدري إني كريمة :$ . .

آممم بشتري بريآل ونص ببسي .. ونص لبآن .. وريال شبس دوريتوس .. وريآلين جآلكسي :$ < عآش مصرف ض2

تيب إزآ معآك دولآر وآحد بس . .
التوقيع:









*جآدككَ الغيثُ إنّ الغيثَ قد سمـآ ..يَآ زمـآن الوصل بِ العشرونِ =(

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحَيّ القَيّوم . .وأتوب إليـهِ ..
رد مع اقتباس