عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-11-11, 10:38 PM
حيسوني2 حيسوني2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 


معدل تقييم المستوى: 15
حيسوني2 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاسرار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك لجميع المعينين ....... وعندي استفسار .. هل صحيح أن رواتب اشهر 10 و 11 و12 ستصرف ام انها مجرد اشاعه؟؟؟ ولكم جزيل الشكر
إنشاء الله يكون صدقاً
رد مع اقتباس