عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-11-09, 07:29 AM
SHoooOoooSH SHoooOoooSH غير متواجد حالياً
عضو لامع
 


معدل تقييم المستوى: 16
SHoooOoooSH is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحبلاني مشاهدة المشاركة
طيب أفضل لحم بالذبيحة عندك ماهو؟ وكم ذبيحة أكلت بهذا العيد ؟وماهو أفضل عيد أكلته؟ وعند مين ؟وما أسم هذا الشخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
** عادي كلهااا بس ما احب اكثر فيه
** 3 طبعا على عدد ايام العيد
** طبعا عيد ابوي ** ببيتنا *** الاسم مشفررررررررر

وين رحتي باول يوم في العيد ؟؟؟
رد مع اقتباس