الموضوع
:
ادخـل السجن وشوف مين يطلعك ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-06, 01:50 AM
ليتني طفله واكبر همي لعبه
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
ابتسامة مزاجيه ياحياتي ماودي ادخلكم بس خروف العيد دق على
وحلف علي اني ادخلكم مايهون علي ازعله قبل لا يموت
قلت اسوي شي يفرحه قبل يموت ودخووول ابتسامه ومزاجيه عارفه بتعيدون بس لا تخافو ثالث العيد اطلعكم
هههههههههههاااي >> والله حسيته من جد
التوقيع:
الهي ما ظننتُ بك إلا كل خيراً , وماجزيتني لحُسنِ
ظني إلا كل خير , الحمدُ لك حمدُ كثيراً لايفي
عطاياك ..
&
&
لا تعودا انفسكم على الصمت اذكروا الله
في تلك اللحظات {استغفروه /سبحوه}
عودوا السنتكم على الذكر فإذا اعتادت
لن تصمت ابدا ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ..
استغفر الله ..
ليتني طفله واكبر همي لعبه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ليتني طفله واكبر همي لعبه
البحث عن كل مشاركات ليتني طفله واكبر همي لعبه