الموضوع
:
انواااااااااع البنات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-05, 12:48 PM
طعنت قلبي بهجرانك
عضو لامع
معدل تقييم المستوى:
16
هههههههههههههههههه تسلمي والله من جد
انا ولا وحدة فيهم :كيفما اكون لايشبهني الاخرون>>>لاتقولي مغرورة ونفسي اضربها بالشبشب
طعنت قلبي بهجرانك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى طعنت قلبي بهجرانك
البحث عن كل مشاركات طعنت قلبي بهجرانك