
2011-11-03, 10:37 AM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقآء الروح
الجزاء من جنس العمل
اريد من الناس فهمي وقبول اعذاري والعفو عن زلاتي...
فيجب علينا من باب اولى ان نسامح المخطى ونعفو عن زلات الاخرين بصدر رحب ..وهكذا
ليحدث التوازن ويتحقق المطلوب
وكذلك محاولة اصلاح مابنا من عيوب وتداركها بدلا من ان نعلق على عيوب الاخرين
و نعيش دائمامتسخطين وغير راضين عنهم.

|
رائع جدا يا نقاء
ذكرت نقطة هامة وهي اختلاف طبائع الناس لإحداث التوازن المطلوب في المجتمع
وهو ما أشارت إليه الآية الكريمة والواردة في الموضوع " " وجعلنا بعضكم لبعض سخريا"
أتمنى من الجميع الرجوع لتفسيرها وإدراك الفوائد الجمّة من ورائها .
شكرا لك "نقاء" على دقة الفهم وانتقاء الأهم .
دمتِ بخير
|