الموضوع
:
ساعدوني الله يسعدكم .. الدورات والنقاط في الديوان
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-02, 11:19 AM
آم عيالهآ
معدل تقييم المستوى:
16
بنت الذات انتي احسن مني على الاقل انحسبت 3 نقاط موزي زي 2 يعني ماكاني اخذتها والسنه الجاية مراح اكتبها لانه يكون مضى عليها 5 سنين
آم عيالهآ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آم عيالهآ
البحث عن كل مشاركات آم عيالهآ