الموضوع
:
مِـًًـًمـٍـٍـٍـيــًن الــِـِـِـعـًِـًـًضــََـَـَو اللـٍـٍيّ ببـٍـٍـٍـآإ لِكٌ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-01, 06:13 PM
naughty girl
معدل تقييم المستوى:
15
يا قلبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕчđяά ǎĺ-7άявч
فديتك والله < دايم كل ما اتلقف محد ينقذني غيرك هههههههه
آممممممممموآإح < عشان عمليت الانقاذ هذي
ولا يهمك إحنا صحبات ولازم نوقف مع بعض
وبعدين إذا ما أنقذتك انقذ مين ؟؟؟
naughty girl
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى naughty girl
البحث عن كل مشاركات naughty girl