
2011-11-01, 03:00 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره الاحساس
غآليـ*_*ـتي ..حمآمه ه الـآيكـ ..
اهديكـ يا [ اختي ] التي لم تلدها امي باقة من الـ [ الورود ]
على جهودكـ الـ [ آللماعه]
دآيمـا إنت هككذا متميـــزه ه في كل ماتقديمينه لنـآ وآلروعه تكوون بين كلماتك وقلمك المميز
دمتي مبدعه‘ في سسمآء (آلعششروون)
|
أهلا وسهلا بالأميرة 
الأروع هو وجودك هنا
شكرا لك يا أُخية
|