الموضوع
:
لعــــبة .. رد على السؤال من ...!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-10-26, 04:37 PM
الكاتبة الصغيرة
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
ههههه سؤال محرج ابلات اكره بس مايدرسوني **فن التمويه
اما المواد كثيــــــرة زي
الجغرافيا
والعلوم
واحيان
الرياضيات
بايش تفكري دحين __ دايما اتهزأ عشان لقافتي
ومهما اتهزأت مستحيل اتعلم
الكاتبة الصغيرة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الكاتبة الصغيرة
البحث عن كل مشاركات الكاتبة الصغيرة