الموضوع
:
محتأأأأأأأأأأأأأأأأجه لحــ ـ ـ ـضن افـ ـ ـ ـرغ فيه ششهقأأاأأتي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-10-19, 03:28 PM
~|أميرة الإحسآس..
معدل تقييم المستوى:
22
!
!
من لآ يـ
ع
ـرفني يحسبني
‘[
غـآمضـه
]‘
ولكن أأكد لكم إنني
إنسـآنـه حسآسـة
أملك قلب
طفلـه
-
شفآف
-
ولكن كم تألمت
..........................
كم تألمت
.......................................... ..
كم تألمت
!
!
التوقيع:
●
●
يَ رَبْ َوفّقـْ÷ــــ÷ـِني
ِ ِِفي
دِرَإآسْـ_ـ-ـ_ـِتيِ
●
●
~|أميرة الإحسآس..
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ~|أميرة الإحسآس..
البحث عن كل مشاركات ~|أميرة الإحسآس..