الموضوع
:
محتأأأأأأأأأأأأأأأأجه لحــ ـ ـ ـضن افـ ـ ـ ـرغ فيه ششهقأأاأأتي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-10-19, 03:09 PM
~|أميرة الإحسآس..
معدل تقييم المستوى:
22
للاسف مااكثر هذه اللحظات في حياتنا اعجز عن البكاء ولاكن مازال الالم بقلبي الحرقه تعصرني والعبره تخنقني لا بكاء ولادموع
واحيانا تشعرين كان شي يقف في صدرك ولاتستطعين التنفس .......
التوقيع:
●
●
يَ رَبْ َوفّقـْ÷ــــ÷ـِني
ِ ِِفي
دِرَإآسْـ_ـ-ـ_ـِتيِ
●
●
~|أميرة الإحسآس..
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ~|أميرة الإحسآس..
البحث عن كل مشاركات ~|أميرة الإحسآس..