الموضوع
:
حصـــــــريـــــآ~ صـور مدرستنــــآ الثـآنويه الـ35
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-10-17, 10:51 PM
بنت سكر
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
17
وااااااااااااااااو مدرستكم مره روعه وصوح هيا نفس تصميم مدرستنا بس انتوا واااو حلوه الديكورات والرسم وتفتح النفس وبالذات الساحه والتدبير اللي عندنا كئيب انتوا شكلو كبير واقول ياااااااارب تكون اياامكم كولهاااااا سعاده
التوقيع:
ثااااااااااانكس يالنجرانيه ع احلى توقيع لبى قلبك: t1803 :
بنت سكر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت سكر
البحث عن كل مشاركات بنت سكر