الموضوع
:
استفسار عن مدارس الصفوة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-10-05, 07:48 AM
غفرانك يالله
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
طيب ياترى العمر محدد للتسجيل
يعني يقبلون بعمر 28 ثالث ثانوي
سوى انتظام
اوهل يوجد منازل
افيدوني وجزاكم الله كل خير
التعديل الأخير تم بواسطة غفرانك يالله ; 2011-10-05 الساعة
10:29 AM
.
غفرانك يالله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غفرانك يالله
البحث عن كل مشاركات غفرانك يالله