الموضوع
:
الاستاذه مديرة المدرسه
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-10-04, 08:24 PM
آوتـــ ـــار|
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
[bor=660099]
ولو نحنا بالخدمة
حاضرين للطيبين
[/bor]
التوقيع:
لا تتخيّـل كل النــاس ملائكة فتنهار احلامك .. ولاتجعل ثقتك
بهم عميـــاء .. لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتك
التعديل الأخير تم بواسطة آوتـــ ـــار| ; 2011-10-04 الساعة
08:27 PM
.
آوتـــ ـــار|
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آوتـــ ـــار|
البحث عن كل مشاركات آوتـــ ـــار|