بـأإأآكـ  
أزيڪڪڪّم يأحححّلوينُ  !
وحششتوني حيلات ي وحششين    
أنـأإأ تممممـأإأم وبخيير وأززززقح   
إإإإإإإإإمممم مافيهةةة شيء جديد أقولـــهةةة 
بصص وشسسمهةة ذ1 
اليوؤوؤم كـأإأم مـرـرـرهةة عـأإأدي    
مـأإأآفي حممممـأإأس ويع ويع ويع  << أمـأإأ عـأإأآد    
مـأإأعندي شيء يلا طسسوـأإأ مناك  << بنجلد 
التعديل الأخير تم بواسطة ~.. بسمة أمل ..~ ; 2012-04-16 الساعة 10:17 AM.
|