الموضوع
:
بشأن المعلمين الجدد
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-25, 11:21 PM
براااق
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
هل النقل الاستثنائي يطلب الاداء الوظيفي؟؟
هل من المعقول المتعين الان
يوضع برغبة انا اريدها؟
يارب ان يشملنا النقل
وفقكم الله.
التعديل الأخير تم بواسطة براااق ; 2011-09-25 الساعة
11:23 PM
.
براااق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى براااق
البحث عن كل مشاركات براااق