عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-09-19, 08:55 PM
كنزي الحقيقي**أمي و أبي** كنزي الحقيقي**أمي و أبي** غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
كنزي الحقيقي**أمي و أبي** is on a distinguished road
افتراضي

والله والله والله من جد صااااااااااااااااادقة ...
كمان ماله داعي التنظيم لأنو البنات في الثانوي يعني كباااااااااار مو زي الابتدائي يعني المفرووووض هم ينظموا نفسهم!!! عمووووما ..
اتمنى ان نجد حلا لهذه المشكلة !!!
رد مع اقتباس