الموضوع
:
لا لغلاء الاسعار ..!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-19, 08:55 PM
كنزي الحقيقي**أمي و أبي**
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
والله والله والله من جد صااااااااااااااااادقة ...
كمان ماله داعي التنظيم لأنو البنات في الثانوي يعني كباااااااااار مو زي الابتدائي يعني
المفرووووض
هم ينظموا نفسهم!!! عمووووما ..
اتمنى ان نجد حلا لهذه المشكلة !!!
كنزي الحقيقي**أمي و أبي**
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كنزي الحقيقي**أمي و أبي**
البحث عن كل مشاركات كنزي الحقيقي**أمي و أبي**