الموضوع
:
("v") سامحينى ظلمتك يا نفسى ("v")
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-16, 11:17 PM
كلي تفاؤل و أمل
مشرفة عامه سابقاً
معدل تقييم المستوى:
26
تسملين يالغلا ع جمال الطرح
لا عدمناك
ربي يسلم قلبك
ويديم مداد قلمك
و يسعد ايامك
^_^
التوقيع:
كلي تفاؤل و أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كلي تفاؤل و أمل
البحث عن كل مشاركات كلي تفاؤل و أمل