الموضوع
:
*غ ــمضے ع ـيــــوــونكے» ღ♥ღ و أحلــــمے أنــــكـــے مـــعـــآآآآآآآايــــــــــــہ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-16, 05:14 AM
مشاغبهـ مجروحهـ
معدل تقييم المستوى:
24
~
كل شي شفتهه فيهآ فيهه نبرةة جآذبيهه
..... موهبةة من فضل ربي وآشهد آن آللهه وهبهآ
كلهآ للهه بـ آللهه فآتنهه هـ آلآدميهه
..... عآجبتني من بدآيةة رآسهآ لآسفل كعبهآ
.
.
ح ــُـًُأمد زيـــد ...
التوقيع:
_
_
_
التعديل الأخير تم بواسطة مشاغبهـ مجروحهـ ; 2011-09-16 الساعة
05:16 AM
.
مشاغبهـ مجروحهـ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مشاغبهـ مجروحهـ
البحث عن كل مشاركات مشاغبهـ مجروحهـ