الموضوع
:
ّّ((...ليه...)) لاّطووّوواّني((ّالهّمّّ))" ّدمّعّيّ" هو ّيواّسيّنيّ...!!؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-12, 05:51 PM
ّّلولوّّّ
معدل تقييم المستوى:
0
اهــــــــ صدريّ ضايقّ منّ الهـــــــــــــــــــــــــمّ...
الله يفرجهاّ ياااااربّ...
ّّلولوّّّ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ّّلولوّّّ