عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-09-10, 11:53 PM
شليبيط شليبيط غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
شليبيط is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنفسجيه مشاهدة المشاركة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سوء تصرف من الموظف احسن من كلمة دلخ
صدق من قال (( من حس في علة شاف الناس معتلة ))
التوقيع:

حملة على الفيس بوك بالمطالبة بتنفيذ الأوامر الملكية
http://www.facebook.com/pages/%D8%AD...19482024765199
رد مع اقتباس