الموضوع
:
متى الدفعة الخامسة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-10, 11:42 PM
فوضت امري الى الله
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
شكرًا لكي ياشووق الشمال بس من حرت مافي اكتب عن معاناتي مع التعيين وهو حلم حياتي وحلم كل متخرجة
التوقيع:
ان صمتى لايعني جهلي بما يدور حولي ولكن اكتشفت ان مايدور حولي لايستحق الكلام
فوضت امري الى الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضت امري الى الله
البحث عن كل مشاركات فوضت امري الى الله