الموضوع
:
أختر ثلاثة أعضاء وألي بعدك يقول احسن واحد فيهم ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-09, 03:10 AM
ســمو إنسانه
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
كلهووووووووم والله غااليين عندي ..
سموو
ولاا
كلي غلااء
ولا
مشااعر
التوقيع:
ووين اللي يقـــول آإني أحب غيـــركـــ.....(=!!
أحـــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــك
خلهم يدرون
!
بيزعلون
؟
. . إتركهم من
البححر
يشربون
ســمو إنسانه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ســمو إنسانه