آآآآ م ي ن ..................

يَ رب ؛ صَحيحٌ أنّنآ عِبادٌ مُقصّرون ،
جُهّـآل مُخطِئون ,
أنَـآسٌ متهآونون !
لكنّك ب عظمتكَ تتنزّل لِ تسمع نَشيجنآ في آلسحر 
فَ تمنحنَـآ شَرفَ آلتبتّل إليك ـ وآلتوسّل لِ جلـآلك 
يَ رب فَ لـآ تَحرمنَا أمنيةً تُفرحُ قلوبنآ 
وتوبَةً تَجلي هُمومنآ 
وَفرجاً يكشفُ آلكَرب عنّـآ 
وَجنّةً فِي أُخرآنـآ 
وَرضـآ مِنك عَلينـآ ...)
التعديل الأخير تم بواسطة مشاغبهـ مجروحهـ ; 2011-09-09 الساعة 01:57 AM.
|