[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:70%;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
قد يَقولونْ بِأنِي 
لسْت أَهتمْ بِـ مشَآعِرهِمّ !
لَڪنْ فـَ لِيتأڪد ڪل مَن مّر على تِلڪ الڪلمْآت
بأني قدْ أنسى مشآعِري 
وأَهتم لـِ مشَآعِرهُم !! ..

[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
التعديل الأخير تم بواسطة مشاغبهـ مجروحهـ ; 2011-09-09 الساعة 12:58 AM.
|