عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-09-06, 05:31 AM
داجه كيوت داجه كيوت غير متواجد حالياً
عضو شرف
 


معدل تقييم المستوى: 17
داجه كيوت will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي غلاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم دجووووووووووووووووه
اخباااااااارك؟
الحمدلله أنا بخيير قلبي..
1-أكلة بتحبها؟
مسسحب

2-
لقبك في المنتدى وصلت له بعد تفكير والا لاطشه من حدا ؟
جآ على بآلي واعجبني ..

3-
بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك ؟
الدمعة تغلبني

4-
مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا ؟
ايوآ

5-
فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو ؟
لآ ابدآ

ولي رجعه هههههه
ههههه

لاتزعلي انزينــــــــــــــ
لآ مآإزعل
التوقيع: ليش ماتخلون نصـــــآيحكم وشخصياتكم الجميــلة والمثاليه .. لحيــآتكم الحقيقيه !!!
رد مع اقتباس