الموضوع
:
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-03, 12:06 AM
ســمو إنسانه
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
مشكوووووووووووووووووووووه غنوووجه ...
مااتقصررري
التوقيع:
ووين اللي يقـــول آإني أحب غيـــركـــ.....(=!!
أحـــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــك
خلهم يدرون
!
بيزعلون
؟
. . إتركهم من
البححر
يشربون
ســمو إنسانه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ســمو إنسانه