الموضوع
:
محتأأأأأأأأأأأأأأأأجه لحــ ـ ـ ـضن افـ ـ ـ ـرغ فيه ششهقأأاأأتي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-02, 02:27 PM
~|أميرة الإحسآس..
معدل تقييم المستوى:
22
ايش يقـــــــــول الي تعود يلتـــقيك كل يـــــوم عقبه مالقــــى عقبك .. غـلا
مايقـــــدر في بعدك الا يحـــــتريك وماعرف فـــي غيبــــــتك غـير ... الولــه
وش كثر اتمنى بالوفا لو يحتويك ويحتويني في خفوق بأصدق الود أمتلا
لو بيــــدينه بس يقدر يجــيك مايحول الوقت والـملا الا وجاك.. يازنوبـي
<<<
جعلني فدااك ياكل حيااتي
:$
التوقيع:
●
●
يَ رَبْ َوفّقـْ÷ــــ÷ـِني
ِ ِِفي
دِرَإآسْـ_ـ-ـ_ـِتيِ
●
●
~|أميرة الإحسآس..
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ~|أميرة الإحسآس..
البحث عن كل مشاركات ~|أميرة الإحسآس..