الموضوع
:
تعينت بالمدينه المنوره ولاكن ماعرف ارضي من سماي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-09-01, 05:13 AM
وافي المروه
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
اقتباس:
هلابك بالمدينة
وحياك الله بين اخوانك واهلك
اعتذر اشد اعتذار اخي سما الوطن
لم انتبه لردك بسبب نزول الصفحه عن ردك كلي اسف
والله يحيك ويخليك لعين ترجيك
واشكرك على الترحيب
وهذا ان دل دل على طيب معدنك
كل التوفيق لك اينما كنت
وافي المروه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وافي المروه
البحث عن كل مشاركات وافي المروه