الموضوع
:
تكفـِـِـِـين يمه.. ][خلي الباب مصكوك][..!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-31, 05:04 PM
وجوه ناضرة
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
19
رووووووووووووووووووووووووووووووعه
كم هوو مولم ذلك الشعووور
ابيات دعبت مشاعري
يسلمووو حبي ع الطرح الراقي
مبدعه كعادتك
مودتي
"هلوووسه"
التوقيع:
♥ أيھآ المشتآقوُن ( لنــوُر جمآلہ ) .. صلوآ عليہَ وسلموآ تسليمآ ♥
ربي
لا تدعني أٌصاب ب
اليأس
إذا
فشلت
ولكن ذكّرني دائماً أن
الفشل
هو التجربة التي تسبق
النجاح.
وجوه ناضرة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وجوه ناضرة
البحث عن كل مشاركات وجوه ناضرة