الموضوع
:
!!....~((ابحثي عن اسمك في صندوق هداياء الشعر))!!....~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-31, 04:31 PM
ّّلولوّّّ
معدل تقييم المستوى:
0
اّسّمّ العّضّوهّ(كّلّيّ غلاّء)...
مّساّءّ خّاااااّصّ...
للغاّلينّ....
معّطّرّ بّفلّ وياّسمّينّ...
راسّلّينّهّ بسّ للحّلوّيّنّ..
وانقولهّمّ(
مشّتاّقيّنّ)..
التعديل الأخير تم بواسطة ّّلولوّّّ ; 2011-09-01 الساعة
07:35 PM
.
ّّلولوّّّ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ّّلولوّّّ