الموضوع
:
خبر عن التوجيه من احد الاخوان
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-30, 02:17 AM
ضحية وزير
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
طيب انا قبل فترة ذهبت لوكالة الوزارة للشؤون المدرسية وسألت عن التوجيه وقال بالحرف الواحد
ثالث ايام العيد
طبعا هذا كلام الموظف والله أعلم
التوقيع:
[align=justify]
رموني بعقم في الشباب وليتني
عقمــت ولم أجزع لقول عــداتي
[/align]
ضحية وزير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ضحية وزير
البحث عن كل مشاركات ضحية وزير