عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-08-29, 11:20 PM
تعاند من يعاندها تعاند من يعاندها غير متواجد حالياً
 



معدل تقييم المستوى: 21
تعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really nice
افتراضي

تذبحني الغييييره ،
و أنا من گثر ما
أحبگ
إحس رُوحي أنانيـه
إذا غيري لمس كفگ ، أحس إنه
يمـوُتني



F
التوقيع:
إحذر أن تسلم للغير( زمامك)
فيصبح من كان وراءك أمامك،
مثل النذل الذي لا يكفيه دمارك
بل يريد أن( يبني نفسه من حطامك)


رد مع اقتباس