الموضوع
:
فزعتكم ياهل المدينة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-27, 04:10 AM
[ آبو رآشد ]
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
15
أها وادي ريم على طريق جده لو أنت رجال علمنا عشان نتواصل معك
ولو أنت بنت عطينا رقم زوجك أو اللي بيجبك وابشر ندلكم
وحياكم الله بالمدينه
[ آبو رآشد ]
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى [ آبو رآشد ]
البحث عن كل مشاركات [ آبو رآشد ]