الموضوع
:
قيادة المرأه بأنتظار تعليق الجامعيين والجامعيات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-26, 05:15 AM
ريح العبير
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
اولا : اتمنى من الإخوان هنا مناقشه الموضوع بدون تريقه والتقليل من المرأة !!!
واحترام وجهات النظر
اما ثانيا : وهو وجهة نظري في الموضوع فأنا من أشد المعارضين لقيادة المرأة للسيارة
التوقيع:
ريح العبير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ريح العبير
البحث عن كل مشاركات ريح العبير