الموضوع
:
* آحـًبـُـ .. ولآإيـٍجَي فٍي بـآلـُڪً آحـُد غِيـركً يٍضُيْفَ الـُڪَآإفْ ..~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-24, 08:04 PM
صاحبة السموووو
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
31
أصدق حكمه :
إذا گنٍتِ تشعر أنك لـآ "
تعـ ـيش جيدا
"
....................................
فَ
إعلم أنك لـآ تصلي "
جيدا
"
هنآك فرق :
بين من يصلي
لَ
يرتآح [
بهآ
]
و
بين من يصلي
لَ
يرتآح [
منهآ
]
!
!
!
التوقيع:
إذا مآعجبك ردي + موضوعي
اضغط
Ctrl
+
F4
صاحبة السموووو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صاحبة السموووو
البحث عن كل مشاركات صاحبة السموووو