عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-08-17, 08:36 AM
haη๏̯͡๏ haη๏̯͡๏ غير متواجد حالياً
 



معدل تقييم المستوى: 19
haη๏̯͡๏ is just really nicehaη๏̯͡๏ is just really nicehaη๏̯͡๏ is just really nicehaη๏̯͡๏ is just really nicehaη๏̯͡๏ is just really nice
افتراضي

*عندما اتمنى ان يعود زمان جميل انتهى...!!
*عندما اضحك بصوت عالي كي اخفض صوت بكائي....
*عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم...

الله يع’ـطيك الع’ــافيـة يـااقدعـة ..



التوقيع: الجــــــــوع ..الحــــــرب .. المـــــــرض
يفتكون ب إخواننا في العقيده .,’
..........في
........الصــــــومـــال
فارفع أكفك بالدعاء ... وادعُ لـِ آلصومالِ
..



http://www.madinahx.com/showthread.php?t=43168



^

مُـدَوِنْتِـــي ..
رد مع اقتباس