
2011-08-15, 04:26 AM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحايد1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اليوم مريت على الإدارة وسالت الموظف عن دفعة 23 وقال مافي شيء تغير باقين على الدرجة السابعة وطبعلي تعريف بالراتب .
|
مشكور أخوي والله يعطيك العافية ويرحم والديك
|