الموضوع: دفعة 23
عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-08-15, 04:26 AM
أبو ميار99 أبو ميار99 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
أبو ميار99 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحايد1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اليوم مريت على الإدارة وسالت الموظف عن دفعة 23 وقال مافي شيء تغير باقين على الدرجة السابعة وطبعلي تعريف بالراتب .

مشكور أخوي والله يعطيك العافية ويرحم والديك
رد مع اقتباس