الموضوع
:
- مُـُِـُِـُِـُِدونَتِي آلـدَميـــِـِـِـِـِـِـِـِـلآ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-09, 05:35 AM
شو هيد1 الحتسي
معدل تقييم المستوى:
65
عجبتني ذي ششوفوو
*العثور على يوم السبت وهو يغني :
أبكي على ماجرالي ياهلي
أبو مــتعب ضيعّ هيبتي
والشعب مآقدّر شيبتي
يضحك وحالي في مسخره
ياناس روحي تراها في خطر
كله منَ أبومتعب طويل العمر
واخر حياتي تجرعت القهر
منَ بعد عزن تجيني مهزله
هہْہْْہْْْہْْہْہْہْْہْْْہْْہْہْہْْہْْْہْْہْہہْہْْہ ْْْہْْہْہٱٱٱي
شو هيد1 الحتسي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شو هيد1 الحتسي
زيارة موقع شو هيد1 الحتسي المفضل
البحث عن كل مشاركات شو هيد1 الحتسي