عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-08-06, 06:36 PM
ينبعاويه3045 ينبعاويه3045 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
ينبعاويه3045 is on a distinguished road
افتراضي

حتى انا والله اتذكر وانا صغيره اتمسمر عند التلفزيون وارددلاناشيد الوطنيه لانه وطني يعزني واحبه لانه حقق لي كل شئ بس بعد ماعشت العطاله 7 سنين عرفت ان الاناشيد مجرد تخدير لنا واحنا مالنا الاالاناشيد وغيرنا من الفاسدين يلعبون بالوطن وبالاخير هو وطني
رد مع اقتباس