
2011-08-06, 06:36 PM
|
|
|
حتى انا والله اتذكر وانا صغيره اتمسمر عند التلفزيون وارددلاناشيد الوطنيه لانه وطني يعزني واحبه لانه حقق لي كل شئ بس بعد ماعشت العطاله 7 سنين عرفت ان الاناشيد مجرد تخدير لنا واحنا مالنا الاالاناشيد وغيرنا من الفاسدين يلعبون بالوطن وبالاخير هو وطني
|