الموضوع
:
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-08-02, 05:47 AM
ģσOηĵ •«
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
36
دع’ــآإء ..
سسمـر ..
بيششـو ..
رحــآإب ..
هـبــةة ..
عنبـر ..
نــوف ..
قدَ تكون مجردَ آسمآءَ لدىَ آلبعضَ ..
لكنَ وخآلقيَ آنهآ تعنيَ ليَ آلكثيرَ
التوقيع:
.
.
.
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
my bloOg
التعديل الأخير تم بواسطة ģσOηĵ •« ; 2011-08-02 الساعة
06:30 AM
.
ģσOηĵ •«
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ģσOηĵ •«
البحث عن كل مشاركات ģσOηĵ •«