الموضوع
:
ابشركم بس ادعو لي باالتوفيق وراحة البال...
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-31, 03:54 AM
الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
شكرا لمروركم ع موضوعي
والله أن هذا الكلام من مصدر موثوق باالوزارة بس ناهي أني اخبر فيه أحد
والله أنه من فرحتي بلغتكم
وكذلك قال فيه دفعة في رمضان
لاتنسون أخوانكم وأخواتكم المسلمات دعوة بظهر الغيب...
والله وكيلهم...
الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟
البحث عن كل مشاركات الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟