الموضوع
:
* آحـًبـُـ .. ولآإيـٍجَي فٍي بـآلـُڪً آحـُد غِيـركً يٍضُيْفَ الـُڪَآإفْ ..~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-30, 01:29 PM
صاحبة السموووو
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
31
ﺑعض الآﺣيآن ..
لا قلت : (
أنا ﺑخِير
)
ودي ﺑشخص يتأﻣل ﻧظرة ﻋيوﻧيْ ..
ثمّ يضمّني ﻟصّدرهٌ بِأقوىْ ﺣنآنه ..
وهو يقُوِل :
┃ وربي آدري آنك مو بخير
= (
التوقيع:
إذا مآعجبك ردي + موضوعي
اضغط
Ctrl
+
F4
التعديل الأخير تم بواسطة صاحبة السموووو ; 2011-07-30 الساعة
01:34 PM
.
صاحبة السموووو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صاحبة السموووو
البحث عن كل مشاركات صاحبة السموووو