الموضوع
:
ما طلع اسمي لا انا ولا اصحابي :(
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-29, 02:52 AM
مالقيت أسم أسجله
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
15
الحــــال من بعضهـــــــــا
انا وربعي ثلاثة ماطلعنا لنا شيء
انا لله وانا اليه راجعون
المصيبة في وظائف ترجع للمالية
كم من صبور نال غايات الامال
على الله ثم على الامر الملكي
مالقيت أسم أسجله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مالقيت أسم أسجله
البحث عن كل مشاركات مالقيت أسم أسجله