الموضوع
:
*غ ــمضے ع ـيــــوــونكے» ღ♥ღ و أحلــــمے أنــــكـــے مـــعـــآآآآآآآايــــــــــــہ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-28, 12:34 PM
بالهداوة
معدل تقييم المستوى:
0
مشاغبة
أيتها الأنيقة
وحدكِ فقط .. من لا تخونني ذاكرتي في السؤال عنها كلما دخلت المنتدى
نكهة خاصة تلكَ التي أتذوقها دوماً في كل ما تكتبينه ْ
لا أدري ما هو السبب
سيدتي
أنتِ أعمق من أن تحتويكِ بعض أسطري
كوني بكل الخير
لقلبكِ
بالهداوة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بالهداوة