الموضوع
:
*غ ــمضے ع ـيــــوــونكے» ღ♥ღ و أحلــــمے أنــــكـــے مـــعـــآآآآآآآايــــــــــــہ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-28, 09:03 AM
مشاغبهـ مجروحهـ
معدل تقييم المستوى:
24
*~
آصِنعوآ صِبآحآ مُخٺلفآ
..
~
لآتجعلوُآ صِبآح يوُمكَم ھذآ يمُر
كَـ
آي صِبآح
~
تنفسُوهَ
تفآؤلآ
. .
تنفسُوهَ
سَعآدهَ
. .
تنفسُوه
َعبيِرآ
. .
لـِ :
يوآطِأ فؤآدكَم لسِآنكَم حيِن يقوُل
[
ٱللهُم آنآ نسآلُڱ مِن خيِر هذآ اليوُم فتحِهَ
وَنصِرهَ ، وَنوُرهَ ، وبَركَتهَ ، وَهُدآهَ
]
صبـــــآحكم مُختـــــــــــلف ، ـبتفآوله ،ـبسعآدـته ، ـبعبيرهـ
بتواجدكم مع مشاغبهـ
~*~
التوقيع:
_
_
_
مشاغبهـ مجروحهـ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مشاغبهـ مجروحهـ
البحث عن كل مشاركات مشاغبهـ مجروحهـ