،،
سلام الله عليكم ؛
شد انتبآآهي عنوآآآن الموضوع ..
،،
وسـ أعلق عن العنوان . .
بالنسبة لماذا يسعون أن يروجون للا شعاعات ..
برأي : /
وقت الفرآآغ المميت , فلا يعلمون كيف يقضونه ويستغلونه ..
وأيضا البطآلة ااه وما أدراك ما البطآآالة ... !
أعرف ناس متخرجين من الجامعة من أقسام متعددة ومتمزين في عملهم .. لكن ,, جالسين في منازلهم ..!
لايوجد وظآآيف .!
<< فعلا طاقات مهدرة .. أين يذهبون إذا .؟!
وغيرهآآ الكثير ..
أردت الكتابة لاأهمها .. !
يعطيك العافية أخي (*
|