الموضوع
:
البناااااات البديلااات ؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-27, 05:03 AM
بنت راما
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
ما نزلي ولا ريال مع ان بعض المناطق نزلت رواتب معلماتها كاملة
لماذا يا ادارة المدينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت راما
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت راما
البحث عن كل مشاركات بنت راما